بيان هام من رئيس مجلس محلي بسمة طبعون السيد رائد زبيدات

بيان هام من رئيس مجلس محلي بسمة طبعون السيد رائد زبيدات
الى ابناء بلدي الحبيب بسمة طبعون، الحلف والزبيدات ومشايخ السعدية
يعلم الجميع بأن المربية الفاضلة آمال حلف (أم شادي) قد تقدمت في الشهر الماضي الى مناقصة للحصول على ادارة مدرسة الحلف الابتدائية في قريتنا الحبيبة والوادعة بسمة طبعون، التي تعلمت بها منذ نعومة أظفارها وتعمل بها مربية مهنية ومتألقة حتى يومنا هذا، وفعلا فازت في المناقصة عن جدارة واستحقاق كامل، نظرا للكفاءات العالية المتوفرة لديها وقدرتها على ادارة المدرسة وقيادتها الى بر الأمان والى أعلى المستويات تعليميا وتربويا . انهت لقبها الأول والثاني بامتياز كذالك انهت شهادة تأهيل مديرين بامتياز ، كما انها تعمل مرشدة تربوية في مركز تطوير كوادر المعلمين في شفاعمرو. حظيت المربية الفاضلة آمال حلف بدعم كامل من رئيس المجلس السيد رائد زبيدات، حيث دعمها ودعم ترشحها، بفضل تجربتها القديرة في السلك التعليمي ، مهنيتها العالية والوفيرة وقيادتها الحكيمة، اذ فازت بالمناقصة أمام لجنة مهنية في لواء الشمال مكونة من عرب ويهود بفوز ساحق وكامل وكان فخر لنا.
لكن هذا الاسبوع صدر قرارا من القسم القضائي في وزارة المعارف بالقدس على ايقاف قرار التعيين المهني، فقط لكون زوجها المفتش المربي الفاضل الأستاذ موسى حلف يشغل وظيفة مفتش لوائي، أي أن ذنبها الوحيد بأنها زوجة مفتش لوائي، وهي تفتخر وتعتز بذلك. لكن القرار كان غير عادلا وبه اجحاف كبير ويعد خسارة كبيرة لقرية الحلف وبسمة طبعون.
وقد تنازلت المربية الفاضلة آمال حلف عن هذه الوظيفة بعد ان كانت المساومه بينها وبين زوجها على ان يتنازل من التفتيش اللوائي ويصدر التعيين او تتنازل عن الادارة ويبقى المفتش اللوائي موسى حلف بمنصبه الذي يعمل بتفان وإخلاص في الوسط البدوي وبالوزارة عامة وجعل وسطنا على الخارطة في وزارة المعارف وانجازاته تشهد بذالك.. كان قرار المربية امال حلف قرار"ا شجاعا يفتخر ويحتذى به مليء بالتضحية والوفاء، رغم ان زوجها اراد التنازل لكنها منعته من ذالك. تعهدت على أن تواصل عملها الدؤوب في المدرسة، وتكون خير داعمة للمدير/ة الجديد/ة، وتكون عضوا مؤثرا وفعالا في المدرسة، نتمنى كل الخير التوفيق لها ولأبناء أسرتها الكريمة ولأبناء مجتمعنا كاملا، على أن تبت مفتشة لواء الشمال في وزارة المعارف د.أورنا سمحون في تعيين مدير/ة جديد/ة لمدرسة الحلف.

بإحترام
رائد زبيدات
رئيس المجلس المحلي بسمة طبعون

דילוג לתוכן