دعوة إلى اجتماع طارئ ضد اتحاد المياه

 

استيقظ أهالي قريتنا الحبيبة بسمة طبعون، صباح يوم أمس (الثلاثاء )، على مداهمة لشركة الجباية التابعة لرابطة اتحاد المياه، بدون احترام للاتفاقيات بيننا. وكعادتها ارتأت شركة الجباية الدخول خلسة الى بعض المنازل، حتى منها بالخطأ، بحجة عدم دفع فواتير المياه او فواتير جهاز الصرف الصحي (مع العلم انه هنالك تقصير حاد في ربط العديد من البيوت لجهاز الصرف الصحي ) .
اننا اذ نستنكر هذه التصرفات غير المسؤولة، والتي تنم عن جهل واخلال بالاتفاقيات والتفاهمات بيننا، والتي لم يمض عليها سوى أسابيع قليلة. ويأتي ذلك بعد أن قامت قوات الشرطة الخاصة عن شركة رابطة اتحاد المياه –بانتهاك حرمات البيوت في قريتنا بسمة طبعون، بحجة عدم دفع الديون. وفوجئ أهالي القرية من هذه الهجمة الشرسة والوحشية التي لا تنم سوى عن وحشيه مقززة وتعامل غير أخلاقي، حيث هبّ رئيس المجلس السيد رائد زبيدات للدفاع عن البيوت التي انتهكت حرماتها.
وبعد أن تسببت بذعر لدى عامة المواطنين، فانها قدمت اعتذارها عن تصرفاتها، علما أنه حتى منزل رئيس المجلس السيد رائد زبيدات لم يسلم من هذه الشركة، اذ دخل ممثلون عن هذه الشركة الى منزله بالخطأ ومن ثمة قدمو اعتذارتهم المردودة وتبريراتهم السخيفة ومن ثمة انتقلوا إلى بيوت مسنين وعائلات مستورة…
لقد سئمنا هذا التصرف الأرعن، وندرس امكانية مقاضاة هذه الشركة وتقديم شكاوي مدنية ضد اتحاد المياة وشركة الجباية ، علما أن أحد المواطنين الشرفاء تقدم بشكوى ضدها، وقبلت المحكمة شكواه وأمرت وألزمت شركة الجباية بتعويضه مقابل أضرار نفسية.
وفي هذا السياق، فقد دعا رئيس المجلس السيد رائد زبيدات الى عقد جلسة طارئة، يوم الجمعة، تشمل رؤوساء سلطات محلية يتعاملون مع اتحاد المياة من أجل توحيد الصفوف ومواجهة مثل هذة الأعمال الشرسة كما يدعو السيد رائد زبيدات جميع المدينين مقابل استهلاك المياه الى ضرورة تسديد الديون المستحقة للمساعدة في منع دفع تكاليف باهظة الثمن لشركة الجباية والشرطة، ومن عليه ديون هائلة او يواجه مشاكل معقدة مع اتحاد الحياة فليتوجه الى رئيس المجلس رائد زبيدات، للمساعدة في إيجاد حلول.

דילוג לתוכן